الاهلى يطلب التعاقد مع نجم الصفاقسى

نادي الصفاقسي التونسي يعلن عن أن الأهلي قدم عرض رسمي لطلب ضم لاعب وسط الملعب النيجيري كينجسلي سوكاري والنادى طلب مهله للتفكير لأن اللاعب يمتلك عرض اخر سعودى والاداره ستختار العرض الافضل ماديا


سعد سمير وزير الدفاع الاهلاوى 
ليس العار ان تَسقُط ، ليس العار ان يتم إنتقادك ، العار هو الإستسلام ، اول طريق الفشل هو النظر الي الماضي ، رُبما كنت سئ في بعض الأحيان ، رُبما كُنت كارثي في الأحيان الأخري .. لكن الآن عليك ان تفتخر بنفسك فقد حولت الإنتقادات الي اشاده والهجوم الي شعور بالندم .

– سعد سمير ذلك المدافع الذي كان قبل عِدة شهور مجالاً لـ السُخريه ، وموضع لـ الإنتقادات ، الآن هو أهم لاعب في الأهلي هذا الموسم .

– اي مُدافع مصري مهما كان اسمه وحجمه وامكانياته ، يأتي عليه “ربيعه وحجازي” قلبين دفاع منتخب مصر الأساسيين ويجلسونه ع دكة البدلاء طبيعي مستواه يهبُط ، كان دوره في الفريق حينها ك بديل فقط .. ولكنه لم يستسلم وقاتل وتمسك بالفرصه عندما اُتيحت اليه واصبح من أهم اللاعبين في الأهلي .. وأجلس “ربيعه” علي دكة البدلاء .. وانضم لمنتخب مصر .

– سعد سمير حالياً بيعيش ازهي مواسمه ، فـ هو من أفضل مدافعين مصر حالياً ان لم يكن افضلهم بعد حجازي الذي لا يقارن بأي مدافع مصري ، سعد بـ الأرقام افضل مدافع في الدوري المصري هذا الموسم .

– صَرخ وقال “لا مجال للسخريه” انا سعد سمير خليفة وائل جمعه في هذا المكان ، انا هُنا لأُكمِل مسيرة وزير الدفاع “حسن حمدي” في حماية منطقة جزائي وقطع جميع النوافذ ضد اي مُعتدي يحاول ان يؤذي مرمي النادي او يقترِب من منطقة جزائي، لم يَصرُخ ويقول بـ لسانه فـ لغة اللسان كاذِبه .. ولكنه صَرخ بـ أفعاله وارقامه .

– سعد سمير هو الثابت الوحيد في تشكيل الأهلي ، والثابت في خط الدفاع ، فِـ لم يتأثر خط الدفاع بِـ غياب حجازي او غياب ربيعه او حتي غياب نجيب ، فِـ هو الثابت والبقيه مُتغيرون والدفاع مُستمَر في قوته التي عهدناها عليه هذا الموسم .

– سعد تَطورَ جداً فنياً ، ع صعيد الإلتحامات والبناء من الخلف .. وموقف واحد ضد واحد .. وتَطورَ كثيراً في الكرات الهوائيه سواء دفاعياً او هجومياً .. فـ لم يَدخُل في النادي الأهلي سوي هدف وحيد من الكرات العرضيه هذا الموسم .. وقد سجل سعد سمير 3 اهداف في مرمي الخصوم .

– سعد تَطورَ بشكل ملحوظ في المباريات الكبيره .. او ما تُطلَق عليها بـ الكبيره فـ اصبح يُجيد فيها علي عكس الماضي .. فـ ضد اول 4 فرق في الدوري المصري بعد الأهلي ، “مصر المقاصه ، سموحه ، الم*ري ، الزمالك”.. لم يدخُل مرمي الأهلي في هذه المواجهات سِوي هدف وحيد ، وسعد أحرز في هذه المباريات هدفين .. هدف ضد “الم*ري” وهدف بـ 3 نقاط ضد “سموحه” .. وقدم أداء عظيم في خط الدفاع امام “الزمالك” سواء في الدوري او في السوبر .. وثأر من “باسم مرسي” بإحترام .. ووضعه في جيبه في المبارتين  وفي دوري أبطال افريقيا قدم آداء كبير امام بيدفيست في الذهاب وفي العوده

– سعد خارج كرة القدم ع الصعيد الفِكري، او الخُلقي، او الإنساني، صعب تكرهه ، او بـ الآحري صعب متحبوش .

– فـ علاقته مُمتازه جداً مع اللاعبين داخل الفريق ، ودورة تَقرُبة اللاعبين من بعضهم ، بهزاره وضحكه المتواصل .

– سعد عندما حس ان “محمد نجيب” مهدور حقه اعلامياً .. ومهدور حقه جمهورياً ع السوشيال ميديا ، كتب لهُ بوست يُشيد بـ مجهوده وادآه مع الفريق .

– سعد في تجمُع المنتخب كان يربُط الحذاء لـ “أحمد الشيخ” لعدم قُدرة الآخير علي ربط “الحذاء” نظراً لإصابته في يدهُ .

سعد نموذج لـ الإنسان الراقي فِكرياً ، عظيم خُلقياً ، نموزج لـ المحبه والرجوله داخل الملعب والإجتهاد وعدم الإستسلام ، سعد سعد يحيا سعد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *