خطأ احمد الصالح فى الهدف الاول لمنتخب الاردن

كوبر يقرر الدفع بنجم الاهلي في مباراة اوغندا بدلا من طارق حامد

فكرة أولى في عقل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة أوغندا. هنا نتحدث 
الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر، الدفع بأحمد المحمدي كظهير أيمن بدلا من أحمد فتحي، الذي سيشارك في وسط الملعب بجانب النني مع إبقاء طارق حامد على مقاعد البدلاء.

حتى الآن، لم يستقر كوبر على الخطة النهائية والتشكيل الأساسي لمواجهة أوغندا. الجهاز الفني يدرس بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي بدأ أمام أوغندا في الجولة الثالثة.

وشارك أحمد فتحي من قبل في منتصف الملعب في أمم إفريقيا أمام المغرب، بسبب إصابة محمد النني وقتها.

ولعب المحمدي كظهير أيمن ونجح المنتخب المصري في الفوز بهدف مقابل لا شيء وكسر العقدة. لكن البطولة كُتبت باسم الكاميرون بعد الفوز على الفراعنة.

خسارة بهدف مقابل لا شيء لمنتخب مصر أمام أوغندا صعبت من آمال الفراعنة للوصول إلى المونديال.

إلا أن الأمل عاد وبقوة بعد سقوط غانا في فخ التعادل أمام الكونغو في إطار نفس الجولة.


الاهلى يوافق على رحيل مؤمن زكريا

بعد ان جاء للاعب اكثر من عرض بعائد مادي كبير طالب مؤمن زكريا من ادارة النادي الأهلي الموافقه على رحيله كما وعدوه من قبل 
وكان رد الادارة علي طلب اللاعب بالرحيل هو الطلب من اللاعب للأنتظار لموسم الانتقالات الشتويه القادم لصعوبة الموافقه على رحيله الان لوجوده في القايمه الافريقيه للفريق

قال أحمد موسى الشهير بـ”كابوريا”: “إننى قضيت أفضل فترات حياتى حتى الآن داخل بورسعيد والنادى المصرى، ولن أنسى جمهور بورسعيد الذى ساندنى كثيرا حتى وصلت لهذا المستوى الذى جعل معظم الأندية تطلب التعاقد معى”.

وأوضح كابوريا “إننى سوف أظل أدين بالفضل للعميد حسام حسن الذى انتشلنى من الضياع وإنهاء حياتى كرويا مبكرا إلى عالم الشهرة والنجومية”، مشيرا إلى أن وصولى لهذا المستوى الفنى والبدنى يرجع لحسام حسن وللجهاز الفنى بالكامل بجانب جميع لاعبى الفريق الذين ساعدونى بأن أظهر بهذا المستوى على مدار موسمين.

وتابع كابوريا: “إننى قادم للزمالك من ناد كبير لا يقل شيئا عن الأهلي والزمالك وهو النادى المصرى، وهذا سيساعدنى كثيرا على تقديم المزيد مع القلعه البيضاء”.

واختتم كابوريا حديثه قائلا: “هيصعب عليا فراق جمهور بورسعيد جدا ولكن هذا هو الاحتراف، وانتقالى للزمالك تحد جديد فى حياتى، وأتمنى إسعاد جماهير الزمالك مثلما أسعدت جماهير المصرى”. جدير بالذكر أن أحمد موسى الشهير بـ”كابوريا” انضم لنادى الزمالك مقابل 8 ملايين جنيه.

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، إن مجلسه لا يخوض أى معركة مع أحد، لكن الهدف من رفض العمل باللائحة الاسترشادية هو الحفاظ على حقوق النادى الأكبر فى مصر والشرق الأوسط، مؤكدا أنه لا يعرف حتى الآن من وضع هذه اللائحة.

وأضاف رئيس الأهلي، خلال الندوة التى يقيمها حاليا بفرع النادى بمدينة نصر، أن البعض يتصوّر أن مجلسه ضد الدولة، مضيفا: “هذا كلام خاطئ، نحن نبحث عن حقوقنا فقط ونرفض أن يتم فرض لائحة بعينها على القلعة الحمراء”.

وتابع: “الأهلي مؤسسة وكيان كبير، ونحن جزء أصيل من الدولة المصرية ولا نقف ضدها”. وشدد على أن اللائحة الاسترشادية هى من حق اللجنة الأولمبية، ومن ثم هى تتحكم فى الأندية، كما أنه يمكنها الاجتماع فى أى وقت لإقالة أى عضو وهو غير منطقى أن يحدث ذلك فى الأهلى، ولن يجرؤ أحد من خارج النادى على إقالة عضو من المجلس”.

بات برشلونة أقرب لضم الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط نيس أكثر من أي وقت مضى، بحسب ما ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية.
وكشفت صحيفة “سبورت” عن أن سيري منح موافقته لإدارة برشلونة من أجل الانتقال إلى الفريق خلال الصيف الجاري.

ويحاول الآن برشلونة التفاوض مع نيس، من أجل دفع مقابل أقل من الـ40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد سيري.
حيث ينوي برشلونة إتمام الصفقة خلال الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يوقع سيري صاحب الـ26 عاما على عقد يربطه ببرشلونة لأربعة مواسم مقبلة.

يذكر أن برشلونة عرض 30 مليون يورو على نيس من أجل التخلي عن سيري، لكن النادي الفرنسي رفض العرض.

ولذلك اتجه برشلونة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وهو 40 مليون يورو.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *