هدف حوريا كوناكرى فى مرمى الترجى

شريف اكرامى عن حضور 10 ألاف من الجماهير : كنا نأمل في زيادة العدد وحضور أكبر كم من الجماهير، ولكن نثق في أي فرد يحضر اللقاء وسيدعم الفريق بقوة.


شريف اكرامى : مباراة الغد في غاية الأهمية وعلينا تحقيق الفوز في البداية وإرسال رسائل قوية إلى المنافسين ، دائمًا نشارك في البطولة لتحقيق اللقب ونتمنى أن نحقق الفوز.

سيرتدي حسين الشحات القميص رقم 15 بينما حصل رمضان صبحي على الرقم 14 ونال ياسر إبراهيم القميص رقم 6 في مباراة فيتا كلوب غداً .

اسارتى : غياب بعض اللاعبين عن الفريق بسبب الإصابات أمر مُزعج للغاية لكنني أتعامل مع الأمر الواقع وأُشرف بنفسه على برنامج تأهيل المُصابين من أجل سرعة علاج هؤلاء المصابين.

رئيس انبي : لا نمانع انتقال حمدي فتحي للأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بشرط الحصول على اثنين لاعبين بجانب مقابل مادي أكثر من 30 مليون جنيه، وهو المبلغ الذي دفعه الأهلي من أجل الحصول على لاعب مدافع في موسم الانتقالات الجاري، لكن مازال كل شيء قابل للتفاوض

لاسارتى : قمنا بتسجيل 3 لاعبين في القائمة الإفريقية هم حسين الشحات وياسر إبراهيم ورمضان صبحي ويتبقى لنا 4 أماكن أخرى وسنقوم بدراسة من سيتم تسجيله مجددا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *